ملف المسعودي: تطورات جديدة في قضية "قضاة الكوكايين" (+وثائق)

وصلت "طنجة زووم"، بوثائق تثبت أن المدعو سعيد كوبريت رفقة بارون الكوكايين الحمياني تقدما بشكايتين مباشرتين إلى قاضي التحقيق عزوز بإستئنافية طنجة فتح لهما الملفين 2017.60 غ2 و2017.71 غ2. شكاية كوبريت سجلت بتاريخ 2017.3.28 ضد الموقع www.tangiertimes.timesmbc.com بناءا على معاينة قضائية إختيارية مؤرخة 2016.5.20 تم إجرائها على موقع آخر هو www.tangiertimes.mbctimes.com أي بعد أزيد من 10 أشهر على إجراء المعاينة (المرفق1)، في شخص ممثله أسعد المسعودي الذي أنكر علاقته بالموقعين وطالب بإجراء بحث تقني في الموضوع إستجاب له قاضي التحقيق وكلف الشرطة الإلكترونية من أجل ذلك.

البحث التقني كشف أن الموقع المسجل بإسم المسعودي هو www.tangiertimes.com، فعوض أن يصدر قاضي التحقيق عزوز قرار بعدم المتابعة في حق المسعودي وسقوط جنح الصحافة بالتقادم، قام بسبب ضغط أموال الكوكايين بالتزوير وإستبدال الشخصين المعنويين المذكورين بشخص معنوي آخر غير مشتكى به ولفق تهم خيالية للمسعودي وأحاله على غرفة الجنايات الإبتدائية التي بدورها إستجابت لتدخلات سمسار مجرم يدعى المغراوي محام وتاجر مخدرات في ذات الوقت، وقامت بخلق وثيقة وهمية (المعاينة على الموقع www.tangiertimes.com) الغير موجودة بالملف وبناءا عليها أدانت الصحفي أسعد المسعودي ب6 سنوات سجنا نافذا.

بعد عرض, لملف على غرفة الجنايات الإستئنافية تقدم دفاع المسعودي بالدفع بسقوط الدعوى العمومية بالتقادم إلا أن قوة أموال كوكايين الحمياني جعلت هيئة الحكم تزور تاريخ إرتكاب الفعل الجرمي (المرفق2) وتأيد حكم الضلال الصادر زورا في حق الصحفي المغربي أسعد المسعودي. هذه الوثائق المرفقة تثبت إرتكاب "قضاة الكوكايين" للتزوير وإستعماله ومسك غير مشروع لأموال للقيام بعمل من وظيفتهم والإتجار في البشر وجنايات آخرى.. الذين هم محمد سعيد عزوز وعبد اللطيف الومغاري وياسر العبودي وعبد الجليل بنيكس وميلود حميدوش ونجيب الحراق وإدريس شوراد ومحمد نزيه ومحمد الفقير المليونير بأموال الإتجار في الأحكام.

ويكفي للنيابة العامة أن تضع الأصفاد في يدهم إلى جانب المحام المغراوي ثم تحيل هؤلاء القضاة الغلاة السفاحون القتلة المأجورون الذين أفسدوا منظومة القضاء ببلادنا على محكمة جرائم الأموال لإتخاذ في حقهم المتعين لكي يبقوا عبرة لكل قاض مرتشي مجرم.

ألقاب مملكة في غير موضعها كالهر يحكي إنتفاخا صولة الأسد.

إن "قضاة الكوكايين" الذين يحكمون بإسم الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعز أهلها أدلاء.

WhatsApp Image 2018-11-19 at 22.52.24 (2).jpeg
Sans titre22.png