طنجة: "إختطاف" إستئنافية المدينة من طرف "قضاة الكوكايين"

في سابقة من نوعها سقطت محكمة الإستئناف بطنجة في يد "قضاة الكوكايين" الذين هم، عزوز والومغاري والعبودي وبنيكس والفقير وقنفوح وحميدوش ونزيه والحراق وشوراد، بعدما تم إستقطابهم من طرف محام "كارتل طانخير" الحاج المغراوي النسخة المغربية للمحام الشيلي زعيم شبكة تبييض الأموال "لابالينا بلانكا".

وحسب المعلومات الأولية التي توصلت بها "طنجة زووم"، فان المحام المغراوي مجرد إشارة منه لهؤلاء قضاة بالنسبة لهم أوامر حتى وإن كانت فإطار الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف والدفاع على تحويل التراب الوطني إلى نقطة عبور كوكايين كارتلات أمريكا اللاتينية.

وتوجه الأنظار نحو الرباط و دور المفتشية العامة للشؤون القضائية حول إختلالات إستئنافية طنجة والتأخر في تجديد الدماء في صفوف القضاة،

عندما يبقى قاض في محكمة واحدة لأزيد من 10 سنوات خاصة مدينة حدودية مثل طنجة معقل مافيات الجريمة المنظمة العابرة للحدود بمثابة ترخيص لتفشي الفساد القضائي، وما "إختطاف" الصحفي أسعد المسعودي و"السطو" على ممتلاكاته زورا من طرف نفس القضاة لفائدة "كارتل طانخير" وكل شئ بالقانون إلا أنموذجا. ربنا إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا أو إلى قريب ملكته أمرنا.