غليان بإستئنافية طنجة بسبب "تغول" نائب وكيل العام بوشعيب الماحي

الإسم: بوشعيب الماحي، مكان الإزدياد: درب سلطان بالدار البيضاء، المهنة: النائب الأول للوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بطنجة، المهنة التي ينبغي أن تكون بعيدة عن الشبهات والقيل والقال.

اللافت، أن الوكيل العام بالنيابة بوشعيب الماحي لا يتردد في مرافقة بعض المشبوهين والسماسرة وأصحاب السوابق القضائية خارج أوقات العمل مثل المدعو حميد وإسمه الحقيقي محند دنغور الذي كان يجمع إتاوات وإكراميات العلب الليلية والكباريات لوالي الأمن السابق مولود أوخويا والذي يروج نفسه أنه يتوسط لدى القضاة بإستئنافية طنجة.

المثير، أن مصادرنا قامت بالبحث والتقصي، فتبين لها أن المدعو حميد فعلا يتدخل في الملفات و"يطبخ" القضايا ويحصل على النتائج المتفق عليها، فما هي العلاقة التي تجمع المدعو حميد بالوكيل بوشعيب الماحي يا ترى؟. واضح، أن قاض القضاء الواقف ممثل النيابة العامة الملياردير الماحي إشتغل بإستئنافية طنجة لسنوات عديدة نشج خلالها علاقات متشعبة مع أغنياء المدينة لدرجة أنه قام بتشيد فيلا فاخرة بحي كاليفورنيا الراقي بالدارالبيضاء تتجاوز قيمتها ثلاثة ملايير سنتيم في وقت وجيز ويبدو عليها من مظهرها الخارجي علامات البدخ والرفاهية.

معلوم، ان وكيل الدولة بوشعيب الماحي من رواد ومراقبي كورنيش عروس الشمال بالليل، ولا نريد أن نقسوا عليه كثيرا، ما يجعل الخبراء بخبايا غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة والعالمين بتحركات ومصدر أموال بوشعيب الماحي يعيشون حالة غليان وسط إستئنافية المدينة ويشتكون من "تغول" النائب الأول للوكيل العام بوشعيب الماحي منهم المحامي بهيئة طنجة المهدي شعشوع الذي سجل شكاية رسمية السنة الماضية يشتكي فيها من "تغول" الوكيل بوشعيب الماحي.

يتبع..